المواطنون
Tourism
السياحة
المستثمرون

 
           

توقيع الكشف الطبي على 548 مواطنا في قافلة طبية لجامعة الفيوم

نظمت جامعة الفيوم ، قافلة طبية بقرية الكعابي ب مركز سنورس ، بمشاركة عدد من أطباء الجامعة، وطلاب وطالبات كلية التمريض ب جامعة الفيوم ، اليوم الثلاثاء، تحت رعاية الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. وصرح الدكتور خالد عطا الله، بأن القوافل الطبية، تأتي في إطار حرص جامعة الفيوم على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لخدمة أهالي محافظة الفيوم، لافتا إلى أن القافلة شملت تخصصات مختلفة، منها الجلدية، والباطنة، والعظام، والرمد.

وأوضح "عطا الله"، أنه تم توقيع الكشف الطبي على 548 من الحالات المرضية، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، بالإضافة إلى تحويل الحالات التي تحتاج إلى أشعة طبية وتحاليل وعمليات إلى المستشفيات الجامعية.

جدير بالذكر، أن قافلة جامعة الفيوم تأتي تحت رعاية أ.د.أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ود. أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وتنظيم الإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ب جامعة الفيوم بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب، وكلية الطب، والمستشفيات الجامعية ومديرية الصحة بالفيوم، والإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة.

مصدر الخبر:بوابة الاهرام

تاريخ الخبر:24/11/2020


الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع
 

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري