المواطنون
Tourism
السياحة
المستثمرون

 

افتتاح معرض قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة بجامعة الفيوم

 

افتتح الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، فعاليات معرض قسم الهندسة المعمارية، الذي تنظمه كلية الهندسة، تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأربعاء. حضر الافتتاح، بحسب بيان صحفي، اليوم، كل من: الدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شريف العطار، عميد الكلية، والدكتور مهجة إمبابي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور رانيا أبو السعود، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور إيهاب عقبة، رئيس قسم الهندسة المعمارية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.

وصرح "حتاتة"، بأن جامعة الفيوم تحرص على تقديم كل أشكال الدعم، لخلق بيئة تشجع الطلاب على الابتكار والإبداع، مشيدًا بالمستوى المتميز لمشروعات طلاب قسم الهندسة المعمارية بالكلية، والتي تميزت بالكفاءة العالية، ودقة التصميم، متمنيًا أن تلقى تلك المشروعات التفوق والنجاح في المسابقات المحلية والدولية التي تشارك خلالها.

وأضاف، أن المعرض يعكس أحلام وطموحات الطلاب المنفذين له، كما يعكس ما بذلوا من مجهود وعمل ليخرج في النهاية بهذا الشكل المتميز.

وأوضحت الدكتورة مهجة إمبابي، أن معرض قسم الهندسة المعمارية، يعد من أهم مخرجات العملية التعليمية، والأكاديمية لطلاب الكلية، وأن المعرض، يقام سنويا لعرض الأعمال المتميزة  لطلاب الفرق المختلفة، مع الاهتمام بطرح رؤية لتطوير البيئة والمجتمع المحيط.

مصدر الخبر:بوابه الاهرام

تاريخ الخبر:22/2/2023

 


الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع
 

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري