المواطنون Tourism السياحة المستثمرون





 


 

 

ضبط 76 قضية تموين متنوعة و7 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص بالفيوم

 

شنت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، حملة أمنية مكبرة على مستوى مراكز المحافظة، ضبطت خلالها 7 قضايا سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، و76 قضية تموين متنوعة، و5 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا جنائية، بحسب بيان أمني، اليوم السبت. كما ضبطت الحملة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قضية اتجار بالمخدرات، وقضية أسلحة بيضاء، و74 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، وتحرير 1008 مخالفات  مرورية، وتنفيذ 465 حكما في مجال تنفيذ الأحكام، و227 قرارا وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين في مجال إزالة التعديات.

مصدر الخبر: بوابة الأهرام

تاريخ تحرير الخبر:2019/6/16

 



 


 

 

ضبط سيارة محملة بـ 645 كجم لحوم مفرومة فاسدة بالفيوم

 

ضبطت مباحث التموين، بمحافظة الفيوم، بالاشتراك مع الطب البيطري، سيارة محملة بـ 645 كجم لحوم مفرومة، ومصارين غير صالحة للاستهلاك الآدمي، في حملة مشتركة، بحسب بيان أمني، اليوم السبت. كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث التموين بالمحافظة، بتمكن ضباط القسم من ضبط السيارة رقم ف أ ص 7894، قيادة "أحمد.م.ع" (21 سنة-سائق)، ومقيم بالجيزة، وبرفقته "محمد.ح" (26 سنة-عامل)، ومقيم بمركز يوسف الصديق، محملة بـ 645 كجم لحوم مفرومة ومصارين غير صالحة للاستهلاك الآدمي.تحرر محضر بالواقعة، رقم 16199 لسنة 2019 م جنح مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

 

مصدر الخبر: بوابة الأهرام

تاريخ تحرير الخبر:2019/6/16





 


 

 

ضبط 97 بطاقة تموينية ذكية مخبأة داخل مخبز بالفيوم

 

تمكنت حملة تحت إشراف المحاسب عبد الفتاح شرف وكيل وزراه تموين الفيوم تموين الفيوم من ضبط 97 بطاقة تموينية ذكية بأحد المخابز البلدية بناحية سنهور البحرية مخبأه بداخل المخبز بغرض الصرف الوهمي بعد انتهاء الإنتاج. تم تحرير محضر ضد المدير السئول للمخبز، حيث شارك فى الحملة المهندس هشام سعيد مدير عام تموين سنوس و المهندس ميرسى رمضان رئيس الرقابة وأسامة صديق.وصرح وكيل وزارة التموين بمحافظة الفيوم أنه تم تحرير العديد من المحاضر المتنوعه منها عدم الإعلان عن الأسعار لدى التجار التموينين و نقص وزن للخبز وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، واخطرت النيابه التى تولت التحقيق. 

مصدر الخبر: اليوم السابع

تاريخ تحرير الخبر:2019/6/16



 

 

 

تحرير 970 مخالفة مرورية وتنفيذ 1014 حكما بالفيوم

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط 8 قضايا سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، وتحرير 970 مخالفة وجنحة مرورية، وتنفيذ 1014 حكم في مجال تنفيذ الأحكام، في حملة أمنية مكبرة بمراكز المحافظة.كما تمكنت الحملة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، من ضبط 3 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا جنائية، و77 قضية تموينية متنوعة، و3 قضايا اتجار بالمخدرات، وقضيتين أسلحة بيضاء، و8 قضايا متنوعة في مجال قضايا المسطحات، و74 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، وتنفيذ 314 قرار وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين في مجال إزالة التعديات.

مصدر الخبر: اليوم السابع

تاريخ تحرير الخبر:2019/6/13



 


ضبط ترزي بتهمة التنقيب عن الآثار في منزله بالفيوم

ضبطت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، "ترزي"، من قرية نوارة بمركز إطسا، لتنقيبه عن الآثار في منزله، وضبطت أدوات الحفر المستخدمة في الواقعة، بحسب بيان أمني، صباح اليوم الإثنين.
تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوجود أعمال حفر وتنقيب عن الآثار بأحد المنازل بقرية نوارة.انتقلت مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين وجود حفرة بقطر متر واحد، وعمق مترين، داخل منزل خالٍ من السكان مساحته 100 متر، مكون من طابق واحد وغير مسقوف، ملك "ع.ر" (29 سنة-ترزي)، وعثر على أدوات حفر عبارة عن فأس، وموتور رفع مياه، وخرطوم مياه بطول مترين.تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، بقصد التنقيب عن الآثار، وتم إخطار مجلس مدينة إطسا لاتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها.تحرر محضر بالواقعة، رقم 4067 لسنة 2019م إداري مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

مصدر الخبر: بوابة الاهرام

تاريخ تحرير الخبر:2019/6/11





 


 

ضبط 8 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و83 قضية تموينية متنوعة بالفيوم

 

شنت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، حملة أمنية على مستوى مراكز المحافظة، ضبطت خلالها 8 قضايا سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، و83 قضية تموين متنوعة، بحسب بيان أمني، اليوم الإثنين. كما ضبطت الحملة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قضيتي اتجار بالمخدرات، ومتهما هاربا مطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا جنائية، و8 قضايا متنوعة في مجال قضايا المسطحات، و80 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، وتحرير 913 مخالفة وجنحة مرورية، وتنفيذ 996 حكما في مجال تنفيذ الأحكام، و309 قرارات وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين في مجال إزالة التعديات.

مصدر الخبر: بوابة الاهرام

تاريخ تحرير الخبر:2019/6/11

 









الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع
 

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري